بالفيديو | النجم "جمال سليمان" شعر بالإهانة بسبب الفنانة "دينا الشربيني"
نشرت في
06 يونيو 2021 12:00 م
حجم الخط
وكالة خبر
كشف الممثل السوري جمال سليمان عن شعوره بالإهانة لمشاركته في مسلسل "زي الشمس" الذي قامت ببطولته الممثلة المصرية دينا الشربيني.
وقال سليمان خلال حلوله ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي المصري محمود الليثي ويذاع على قناة الحياة:" ندمت على ظهوري في مسلسل زي الشمس كضيف شرف، وكانت غلطة لن أكررها لأني وجدت أن مشاركتي بالمسلسل ليست محل تقدير، وعندما عرض المسلسل وجدت منتهى الاستهانة بي"
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.
عاجل
سيتم تحسين تجربتك على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط.